Sunday, January 6, 2013

أنانية أنا

قالت له:

 أنانية أنا..
أنانية أنا في حبي لك 
أنانية أنا في لوعتي بك 
أنانية أنا في غيرتي القاتلة عليك
أنانية أنا في اهتمامي الزائد بك
أنانية أنا في اشتياقي الدائم لك
و تباً كم أعشقك حين تعزف
أجمل ألحان الحب على أوتار قلبي
متغزلاً  بي و بأنانيتي...

فأجابها:

بأنانية أنا متيم بها 
بأنانية أنا مغرم بها 
بأجمل نساء الدنيا و أكثرهن أنانية 
هي تريدني لها لوحدها
وأنا لن أكون إلا لها 
هكذا هي بأنوثتها، بسحرها و انانيتها
و تباً كم اعشقها حين تهمس أجمل كلمات الحب
متغزلتاً بي و بألحان حبي لها 
فهل انا حقا اجيد العزف؟



4 comments:

  1. مظلات

    مؤسسه السبيعى للمظلات والسواتر داخل المملكة العربية السعودية خصم 20% موديلات وتصاميم جديدة 10 سنين ضمان
    مظلات وسواتر

    ReplyDelete
  2. شركة مكافحة حشرات بمكة
    شركة صقر البشاير تقدم لكم افضل الاسعار فى خدمات مكافحة الحشرات حيث تقدم لكم الخدمة بمكة والطائف من خلال فنيون متخصصون وبأستخدام افضل المبيدات الآمنة على البيئة والاطفال
    حيث نقضي على الحشرات بشكل نهائي ونقوم بأبادتها
    مكافحة حشرات بمكة
    شركة مكافحة حشرات بالطائف
    مكافحة حشرات بالطائف
    اتصل بنا : 0500941566
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ReplyDelete
  3. ينفذ فريق عمل شركة امل الخير العديد من تصميمات سواتر خشبية حديثة ومبتكرة تتماشى مع التقدم الزمني بأجود الخامات القوية التي تتحمل التقلبات الجوية للمزيد من المعلومات تابعونا عبر
    0500660135 – 0555963931
    http://goo.gl/kZ58zl

    ReplyDelete